أهم الأخبار

فنانة مصرية حسناء وشهيرة تكتشف خيانة زوجها فكانت ردة فعلها غريبة وغير طبيعية ولا تخطر على بال البشر

تصدرت الفنانة مريم فخر الدين، محركات البحث جوجل، بسبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقصة غريبة عن اكتشافها خيانة زوجها لها خاصة بعد رد فعلها الذي أثار استغراب النشطاء.

مريم فخر الدين والخيانة

الأخبار الأكثر تصفحا الآن إقرأ أيضاً:>

وداعاً للكرش بعد اليوم .. 7 مشروبات متوفرة بكثرة تنهي معاناتك إلى الأبد ( تعرف عليها )

تحذير خطير من تناول 4 فواكه في الصباح .. ترفع سكر الدم و تؤدي الى السمنة

نجمة مسلسل باب الحارة أفتضحت في ليلة الدخلة وأكتشف عريسها أنها ليست عذراء .. وهكذا عاقبها وأنتقم منها بطريقة لا تخطر على بال؟

أصبح بقوة الأسد أثناء الجماع بدون أي منشطات .. عشبة مهملة لا يخلو منه أي منزل ويبحث عنها المتزوجين بغرفة النوم .. إليك طريقة الاستخدام؟

أكثر فعالية من الأدوية .. عنصر غذائي شائع يخفض الكوليسترول بنسبة 40% .. تعرف عليها

خلطة جبارة تصنع العجائب في غرفة النوم .. ضعها على هذه المنطقة من جسدك كل ليلة وشاهد ما الذي سيحدث لك بعد 5 أيام؟ .. نتائج مدهشة

سم قاتل .. احذر من تناول فاكهة الرمان بهذة الطريقة تقرب اجلك و تنهي حياتك بلحظات

تحذير .. علامة تظهر أثناء الاستعداد للنوم تشير إلى الإصابة بحالة خطيرة

الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة طلاقها من الفنان المصري مصطفى فهمي!

هذا ما سيحدث للجسم عند تناول بيضة واحدةً كل يومياً ؟

علامات في العينين تدل على ارتفاع ضغط الدم لديك .. لا تتجاهلها وهذه مضاعفاتها

ممثلة جميلة وشهيرة بلغت المجد بعدما نافست فاتن حمامة .. قبل أن يتخلى عنها الجميع وتموت بطريقة مأساوية دار المسنين .. لن تصدق من تكون!

كيف تخفض ضغط الدم المرتفع بدون دواء في خمس دقائق ؟

4 مشروبات تناولها قبل النوم لحرق الدهون وتسريع عملية إنقاص الوزن

ظهور هذه العلامات على قدميك تشير إلى نقص فيتامين ب 12 الضروري لجسمك وأنك مهدد بتلف الأعصاب

أفضل 3 وصفات منزلية لعلاج مرض النقرس .. إليك طريقة التحضير؟

توقعات هي الأقوى على الكرة الارضية .. العرافة ليلى عبد اللطيف تطلق تنبؤات مُفجعة ومريبه بموت هذا الفنان الشهير

10 علامات في جسمك تحذرك من أمراض خطيرة .. توجه للطبيب فورا ولا تهملها

جوزي مارس معايا العلاقة أمام ابني حتى يذلني.. شاهد الرد المزلزل من مبروك عطية

قالت مريم فخر الدين في لقاء سابق مع الفنانة صفاء أبو السعود، في برنامجها ساعة صفا الذي قدمته لسنوات عبر شبكة تليفزيون art، إنها لا يمكن أن ترد الظلم بظلم أو الإساءة بإساءة، لأن هذا ليس من طبعها.

قدمت مريم فخر الدين دليلًا ملموسًا على حديثها، عندما حكت قصة تعرضها للخيانة على يد زوجها الطبيب أحمد محمد الطويل، ثاني أزواجها ووالد ابنها محمد.

وأوضحت مريم فخر الدين أنها كانت تمر بفترة كساد حيث كانت لا تعمل تقريبًا أثناء هذه الفترة من زواجها من الطويل، فطلب منها أن يذهبا ليمضيا إجازة سريعة بمدينة الإسكندرية.

وافقت مريم فخر الدين على الذهاب للإسكندرية وفاجأها زوجها بأنهما سيقيمان في أحد الفنادق الفاخرة بدلا من شقتها في الإسكندرية، وبالفعل حجز غرفتين، واحدة لهما وواحدة للمربية ولابنهما الرضيع محمد.

حادث طارئ لمريم فخر الدين

لم تمض ليلة واحدة على ذهاب مريم فخر الدين وزوجها الطبيب إلى الإسكندرية، حتى أخبرها أنه كان قد نسي عملية جراحية لابد أن يجريها لمريض، وعليه يجب أن يعود للقاهرة حالًا.

عاد الزوج للقاهرة وبقيت مريم فخر الدين، وحيدة مع نجليها في الإسكندرية، وقد بعث محمود ذو الفقار بابنته إيمان إليها، بالإضافة لأنها كانت حامل مرة أخرى في هذه الأثناء، وبعد قليل أعادت ابنتها لوالدها، وفي طريق عودتها سقطت أرضًا وكسرت قدمها.

اتصلت مريم بزوجها الطبيب لينجدها قائلة "كننتب بتدلع عليه، قولت له الحقني رجلي اتكسرت، أنت مش دكتور.؟ جبسها لي"، فطلب منها بجفاء أن تذهب للمستشفى لتجبير قدمها لافتة إلى أنها شعرت بالضيق من طريقته الجافة في التعامل.

رد فعل غريب من مريم فخر الدين على خيانة زوجها

أضافت مريم فخر الدين أنها فكرت بعد تجبير قدمها أن تعود فجأة للقاهرة لتفاجئ زوجها، وعليه عادت بالفعل، وساعدتها جارتها على توصيلها لشقتها، وكطبيبة وزوجها طبيب أمراض نساء أخبرتها أنها ستتصل عليه ليأتي ويقوم بالكشف عليها ليطمئن على حالة الجنين، وماذا لو كان قد مات من السقوط.

دخلت مريم فخر الدين إلى غرفة نومها لتجد زوجها نائمًا في أحضان امرأة أخرى، غير أنها كانت سليمة النية لدرجة غريبة، حيث وجدتها عارية فقالت لنفسها إنها مريضة وهو طبيب ويقوم بالكشف عليها.

ثم عادت للتفكير مجددًا لتقول لنفسها مرة أخرى، ولماذا تتعرى امرأة يكشف عليها طبيب أمراض أنف وأذن وحنجرة، ولماذا هو أيضًا بدون ملابس؟ ثم خجلت أن تعلي صوتها فقالت "مساء الخير" فلم يرد عليها أحد.

ثم طلبت منها مريم فخر الدين أن ترتدي ملابسها وتغادر لأنها مرهقة وتريد أن تنام وتستريح لأن قدمها مكسورة، وطلبت منهما المغادرة، لافتة إلى أن أكثر ما ضايقها هو أنها وجدت مكانها ساخنًا وهي تحب أن تنام على فراش بارد، فأصيبت بالتقزز.

أوضحت مريم فخر الدين أنها بعد ذلك بقليل أصيبت بانهيار عصبي وظلت تصرخ لمدة ستة أشهر تقريبًا، وأجهضت جنينها بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها ظلت شهر كامل لا تستطيع النطق.

خيانة أخرى  قالت مريم فخر الدين إن إحدى زوجات شقيق أحمد الطويل، جاءت لها بعد ذلك لتسأل عن زوجها الذي اعتقدت أنه عندهم، لتخبرها مريم أنهما في طنطا، لتنفي لها قريبتها الأمر.

وذهبت السيدتان للبحث عن زوجيهما في أحد المحلات بشارع الهرم، فلم يجداهما، فخرجا ليشربا عصير المانجو عند محل عصائر مفضل لزوج مريم فخر الدين، لتجده في السيارة ومعه امرأة أخرى.

أوضحت فخر الدين أنها قررت الذهاب لضربه بحذائها هذه المرة، إلا أنها فوجئت بعدد من المعجبين أوقفوها وسلموا عليها، فتوترت وشعرت بالحرج، وعندما انصرفوا، وصلت وفتحت باب السيارة وقالت مرة أخرى "مساء الخير".